تنمية الحب داخل الأسرة
  لما علمت زوجتي أني عقدت على...
  واسجد واقترب
  دعوات قبل الفجر
  
   
 
 
الرئيسة نتاج المشرف العام مقالات عامة التربية والتزكيةمع الأصحاب تحفيز
 مع الأصحاب تحفيز
2 ذو الحجة 1431هـ

 

خالطتُ الكثيرين وجالستُ الكبار والصغار وزاملت الجيد والرديء ، ورأيتُ أن فيهم وفيهم ، وأن من أجمل ما تُهديه من تُجالس " التحفيز ورفع الهمة وتنمية الطاقة لدى من يجهلها أو أهملها " .

 

إن المدح وإيقاظ الهمة وإشعال الحماس له نتائج لا يحصيها عادّ، وبعدها سيحيا الطرف الآخر في نماء وبناء، ولو بعد حين.

 

إن في النفوس رغبة للارتقاء ، وأمنية النجاح ، وحب الوصول للجبل ، ولكن هذه النفوس تفتقر إلى من يتقن إدارة بناءها ويجيد رفع مستواها.

 ما أجمل لقياك بأصحابك إذا سمعوا منك في ذلك اللقاء الدعم الذاتي ، وعبارة تحوي الطموح والأمل ، إنك بذلك تساهم في صناعة الحياة للأحياء ، وجرِّب وأخبرني.

 

عدد الزوار 5743
 
روابط ذات صلة
الاسم : ابويزيد
الدولة : تبوك
  
كلمات شيخنا الغالي ثمينه وغاليه وسر ذلك الثمن وهذا الغلاء انه من مجرب خالط وعرف بدعوته ثمرات الاحبه والاخوه والالتقاء واصبر نفسك مع الذين يدعون ربهم...الاخ بندر تعليقك شعور تجاه الشيخ الفاضل واعلم يا اخينا الحبيب انك تاخذ من الشيخ المنهج فلن يغيب عنك وعنا شيخا متى ماعرفنا حسن الاقتداء
 
الاسم : بندر البلوي
الدولة : تبوك
  
الله ياشيخ سلطان جيت على الجرح كلامك رجعني 9سنين للوراء من ايام جامع صهيب الرومي وايام الاستراحة والاحباب ايام لن تنسى ولها مالها في النفس ولاينكر احد من اهل هذه الايام فضلك ووجودك بيننا ولكن هذه الدنيا فذهابك من تبوك جرح يعرف اثره من فقد الشيخ سلطان ولكن كما قلت رفع الهمه كان له اثرا في نفوس احبابك وسوف تجده باذن الله بعد حين
ودعواتك ياشيخنا الفاضل .