حافظ على الكنز
  صلاتي بين مقعدين
  الجزء ( 2 ) المجموعة 7
  فوائد من كتاب مصطلحات في كتب...
  
   
 
 
الرئيسة نتاج المشرف العام قصص ومشاهدأمي تحبو
 أمي تحبو . لماذا ؟
1 شعبان 1429هـ

أخبرني أحد الدعاة :

كان من عادة والدي أن يذهب بعد صلاة العصر إلى ( بعض الماشية من الغنم ) وكان يأخذ معه ( شاي ) وأخذ على هذا الأمر أيام وشهور وكانت والدتي هي التي تصنع له ذلك وأصيبت والدتي بمرض في قدمها ولأنها تريد خدمة والدي فإنها والله كانت تحبو أحيانا إلى المطبخ وبصعوبة تقوم لكي تصنع له ( الشاي ).

فيا ترى أين الفتيات من هذه المرأة ؟ الواحدة منهن بمجرد أن تتزوج إذا بها تطلب خادمة أما الليل فسهر على القنوات أو على الهاتف والمكالمات التي لا فائدة من وراءها وأما النهار فنوم عن الصلوات وكسلاً عن خدمة الزوج .

 

عدد الزوار 4559
 
روابط ذات صلة
الاسم : اريج
الدولة : الاردن
  
تحية الاسلام

ان مايدفع الصبايا الى فعل ذلك هو امهاتهن بالدرجة الاولى فلا تعتمد الام على ابنتها او لا تعلمها وهي صغير وتحضر لها كل شي وعندما تكبر تريد من البنت التي لم تعتاد على شي ات تقوم بخدمتها بعد ان اعتادت على الخمول والكسل ولا توقضها لصلاة الفجر خوفا عليها انتبرد او ان تنزعج.
اما بالنسبة لنا في الاردن فالحمد لله لا يوجد الا عند القليل القليل خادمات بل الام والبنات هن من يتولين شؤون الاسرة حيث تعمل الطفلة مع امها منذ ان تبلغ 10 سنوات وهناك والله من هن اصغر من ذلك والحمد لله انا احداهن اقوم بجميع الاعمال المنزلية والاسرية وعمري24 سنة واقوم باكبر عزومة فق الله جمع بنات المسلمين لما فية خير